26 أبريل 2024 7:08 ص

البنك الافضل و الامن

في السودان

الخط الساخن

بنك النيل - مصرفك و اكثر

كلمة الرئيس التنفيذي

كلمة الرئيس التنفيذي

  • بنك النيل أحد أقدم البنوك في السودان ، من حيث النشأة  في 25 إبريل  1983م  حيث كان له دور في خدمة  الحركة التعاونية في السودان  ، و تطورت وظائف البنك ونشاطاته عبر تاريخه وفقاً للتطورات الاقتصادية العالمية والمحلية  ففي الثمانينات من القرن الماضي تولى البنك القيام بوظائف البنوك المركزية بالنسبة للجمعيات التعاونية من تمويل ورعاية وتدريب وخدمات إستشارية.
  • نعمل معاً بروح الفريق الواحد لتحسين بيئة العمل المصرفية لتواكب المعايير الدولية ولانسعي إلي منافسة البنوك المحلية بقدر مانسعي إلي التعاون مع بعضنا البعض لنسمو  ونرتقي لمستوي أداء يتواكب مع كل المتعاملين مع المصرف( المساهمين – العملاء- الموظفين- مزودي الخدمات والجهات الرقابية) من  منظور سعينا لتحقيق  التميز في إسعاد العملاء  .
  • قمنا بإعادة الهيكلة التنظيمية للبنك بما يتناسب مع التطور العملي ونسعي إلي تحقيق سياسات البنك المركزي وخاصةً فيما يتعلق بمفهوم الشمول المالي وتوسيع قاعدة عملائنا .
  • وضعنا في مطلع هذا العام خطة إستراتيجية شاملة إستهدفنا من خلالها تحقيق طموحات موظفينا وعملائنا ، كانت محاورها الأساسية الإهتمام بالتقنية المصرفية وتقديم منتجات ذات سبقة تقنية ، وركزنا علي زيادة إنتشارنا الجغرافي علي المستوي المحلي  وعقدنا العزم علي فرض الإنتشار الجغرافي عالمياً  في المستقبل القريب .
  • نعمل حالياً علي تغيير النظام المصرفي إلي نظام مصرفي جديد (FLEX Cube)وذلك بإختيار وتأهيل كوادر متخصصة لهذا العمل  لزيادة كفاءته وتلبية تطلعات عملائنا وتحقيق مفهوم الجودة الشاملة  .
  • مساهمتنا في مجال المسئولية المجتمعية جاءت من مبدأ إيماننا  بأهميته   في التكافل الإجتماعي ، إستهدفنا من خلاله دعم قطاعات والتعليم و  الصحة .
  • يتمتع البنك بوجود مجلس إدارة متجانس يرأسه السيد/ د. صابر محمد حسن والذي إلتحق بالبنك مؤخرا ً والذي سوف يمكن البنك من تحقيق أهدافه وإثراء سيرته عبر قيادتة الرشيدة وسيرته العطرة التي شهدت بها سنون خدمته الطويلة بالجهاز المصرفي إلي أن كان محافظاً للبنك المركزي وماشهده الجهاز المصرفي من إصلاحات إقتصادية وماليه  إتبان فترة عمله .
  • نلتزم بقيمنا ومبادئنا ونعتز بهويتنا ونؤيد التغيير الذي يقود إلي الإختلاف الذي يصنع التميز .

    صلاح محمد عبد الرحيم –  الرئيس التنفيذي